السبت، 11 أبريل 2009

ذكريات حبك !

رحلت من حيـاتي ..
ولا زالت ذكرياتك هنـاك مُرتبة تُرى ....
كم من الـوقت ..
ستبقـى بعيـدا .. ؟ !
أنت رجـــل بحبـه لا شبيـه له ...
حقيقـة تجعلـك تزهو أمـامي و تجهل اني امـرأة لا أشبـه
بحبـي النسـاء احـب نفسـي حين أكون بين يـديك تغتـالني رائحة جسـدك ...
كيف لـإمـرأة غيري ان تتعطـر بها .. ؟ !!!!
غــادرتك ...
إلـيك تشربت رائحتك تطهرتُ بـك .. منك وقــــلت " أحبـــــــك "
دعهـــــا تتغلغل داخل الأعمـق منك حتى يتشربها نبضـك ويحـس بهــا
غـرورك لو كنت اعلم أن وقت الوداع قد جاءان العذاب
قد اختارني ليقضي معي هذا المساءواني لن اسمع صوتك
ولن يكون بيننا لقاءما كنت أحببتك يوما من دون كل الرجـال
لو كنت اعلم أن نهايتنا الوداعوان هوانا سيصبح ذكرى واني سأرمي حياتي واسلك دونك كل دروب الضياع
ما كنت يوما اسلم قلبي إلي من يذيقه طعم الاحزان لو كنت اعلم أن حبي
سيكون هلاكي وان أيامي الآتية ستخلو من رؤيـــاك وان أحلامي لن تتعدي
فقط حلـم أن ألقاكما كنت يوما وصفتك بأنك حبيبي دوما يـا أمير الاحـلام لـذا قررت
ان ارحل والملم ما تبقي من قلبي المكسورقررت ان ابعد واغادر قلبك المهجور
قررت ان اقف دقيقة حداد علي عمري ووقتي المهدورانت اخر قلب
لن اعرف غيره ولم يكن مجرد نزوة انت الحياة التي لا طعم ولا روح فيها
ان رحلت وانا السفينة الي تحطمت علي شواطئك وانا المسافر
الدي اضاع الطريق علي باب بيتك وانا قصيدة بلا حروف من قسوة روحك
تبعثرتقررت ان ارحل عن عينيك فلا عنوان لي ولا بيت اسكنه
قررت ان اكتب ماساتي فبكى قلمي قررت ان ازرع حديقتي فجفت كل الينابيع
فلا حياة بدونك ولا ايام ولا قصائد حب ولا غرام اضعت كل عناويني فــ الي اين
اذهبومن يداوي جروح نزفت ومن يداوي عيون دموعها جفت
قررت ان ارحل عنك فوجدت نفسي بين احضانك اطلب العودة
وجدت احضانك باردة يلفها السكون والجمود علي غير عادة
فدهبت لاصرخ في مكان بعيد لايصلك
صدى صوتي
المدبوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق