السبت، 11 أبريل 2009

لماذا انا؟؟؟؟؟؟


لماذا انا ؟؟


لماذا اخترتني انا من بين تلك الصفوف من الفتياتلما اخترتي انا؟؟


لما اخترت ان تعذبني بحبكان تهبني كل احساس بالحبثم تنتشله منيلماذا انا ؟


لماذا لم تكن هذة وهذة وهذةلقد فعلو لك مافعلت انالقت قالوها لك صراحة انا احبكاذا لماذا انا ؟


ماذا فعلت لكبماذا اذنبت اكان ذنبي حبي ام اخلاصيام اني اسمي هو نفس اسمهانعم كانت حبيبتك القديمة نفس اسميا لهاذا السبب احببت ان تنتقم منهافي انا ؟؟؟


لماذا انا ؟؟


لقد احببتك لقد اخلصت لكووفيت بعهدياذا لماذا انا ؟؟


تعاقبني بذنب لم اقترفةتقتلني بسكين قد قتلت بها مسبقالماذا انا ؟؟


هي قتلك لم تحبك كما احببتفلماذا تقتلني وكاني هيمر زمن طويل على الفراق والهجران والجرح ومازلت اتذكر جرح

كمازلت ارى اطلالك مازلت اتذكر ايام عشقي مازلت ارى نظرات الحب في عينيك مازلت اسمع اروع كلمات حبك ورغم

كل هذا الا انني الى الان لا اعلم


لماذا انا ؟؟؟


بماذا جرحتك كي تجرحني لم اهديك سوى الحب والورد ولم تهديني سوى الدموع والالم لم اعذبك بل اعطيتك حبي

بسهولة محيت لك كل جراحك وجرحت ياحببتك ولم تحبني وفيت لك خنتني خنت كل معاني الحب والوفاءتلك التي كنت ارسلها لك مع كل دمعه من عيني مع كل نظرة شوق لك مع كل نظرة حب مع كل كلمة حب


اذا فلماذا انا؟؟؟


ارجوك تعبت وتعب تفكيري سؤال يسكن جنبات اضلعي تمنيت مرارا وتكرارا ان تجيب علية لكن لا تجيب ودايما تهرب فارجوك قل لي لمااااااااااااااااااااااذا انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق